عن قريت سترة الادينية والاسلامية والمجاهيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شجار عنيف بين 50 شخص من سترة والرفاع وإنزال الشغب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: شجار عنيف بين 50 شخص من سترة والرفاع وإنزال الشغب   الإثنين أبريل 12, 2010 9:46 pm

الفريق الإعلامي - شبكة بوابة البحرين الإلكترونية - الحجيات :

تشاجر العشرات مساء اليوم بالمنطقة المجاورة لمسجد ابن تيمية بالحجيات ، أدى ذلك شجار الى اصابة العديد من المتشاجرين أدى الى نقل أحدهم بعد اصابته بنزيف بالرأس من شدة الضرب عليه من قبل أهالي الرفاع .

حيث تواجد مندوبي منتدى بوابة البحرين في أرض الحدث للاستماع لجميع وجهات النظر ، فأشارت التفاصيل الأولية الى أن أحد الأشخاص - من سترة - وقد قدم مساء أمس الأول الى طفل معاق ! بالحديقة المجاورة بمسجد ابن تيمية وهدده بالسكين للاعتراف ببعض المعلومات ، استخبر أهل الحي عنه وحصلت مشادات معهم و بلغوا عنه ، ادى ذلك الى نشوب شجار عنيف بعدما تجمع أكثر من 19 شخص من سترة على مجموعة من اهالي الحي المطالبين بأخذ الثأر من أٍسلوب التهديد الذي لحق هذا الطفل المعاق .

بهذه الأسباب والتصعيدات تجمع في الساحة القريبة من المسجد في تمام الساعة 9 من مساء اليوم أغلب أهالي الحي لأخذ الثأر ، ولوحظ أن هنالك أفراد من أهل الحي حاملين معهم العصا وبعض الأدوات الأخرى التي استخدموها لاحقا بضرب كل شخص يصطادونه من سترة .


وتصاعد الأمر حينما فر الـ 19 شخص من المكان بعد مشاهدة العدد المهول من أهالي الحي المطالبين بأخذ الثأر ، لتنتج عن ذلك العديد من الفرق التي انتشرت على جميع مناطق الحي ، لتساهم في اصطياد أول شخص وضربه ضرب مبرحا وتسليمه للشرطة .

بعد 20 دقيقة تم اصطياد الشخص الثاني الذي كان متسترا على نفسه بين أحد البيوت ، ليتم اقتياده وضربه حتى اسالة الدماء منه وتسليمه كذلك للشرطة .

واستمرت تصاعد الأوضاع حينما قدم بعد حوالي نصف ساعة الشرطة لتفريق المتضاهرين ليتفاجأ الجميع باصطياد شخص ثالث ولم يضرب لكنه تلقى العديد من كلمات السب والشتم وتم تسليمه الى الشرطة .

الأكثر من ذلك كان متواجدا بالمكان النائب عبد اللطيف الشيخ و العضو البلدي وليد هجرس الذين استدعوا كبار الضباط للتحقيق بالأمر ، الأمر الذي استدعى الى انزال قوات الشغب لتفريق المتضاهرين وانتشار المباحث على سائر الطريق للتحري عن الجناة البقية .

وأفاد أحد شهود العيان عن هروب الـ 16 شخص بسياراتهم بعدما سلم أحدهم بطاقته الشخصية للشرطة بنفسه ، لكنه هرب فجأة بعد أن كاد أن يكسر اهالي الرفاع سيارة الجاني ، لكن قبضة الشرطة مسكتهم بعد فترة وجيزة ..!!

تم تطويق المنطقة بالنهاية واقتياد الجناة بأكملهم الى مركز الشرطة للتحقيق بالأمر ، وقوات الشغب تفرض سيطرتها على المنطقة بأسرها حيث منعت جميع الداخلين الى المنطقة و تفريق المنطقة من جميع من يدخلها لإكمال التحقيقات

ا لصور بعد قليل .. كونوا معنا

فنحن ننقل لكم الأحداث دائما من قلب الحدث
farao


منتدى بوابة البحرين queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jacket.hooxs.com
سياسي و فتخر



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجار عنيف بين 50 شخص من سترة والرفاع وإنزال الشغب   الأربعاء أبريل 14, 2010 4:56 am

شكرا اخوي
admin ع الخبر
بانتظار المزيد من ابداك
تحياتي "عاشق المسيمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شجار عنيف بين 50 شخص من سترة والرفاع وإنزال الشغب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى سترة :: ملتقيات العامة :: ملتقى الوطني السياسي-
انتقل الى: